Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/1190
Titre: صورة المرأة في الخطاب الإشهاري المرئي بالجزائر بين الضوابط الأخلاقية و المتغيرات الإقتصادية الحديثة. دراسة أنثروبولوجية -
Auteur(s): AGHA Hassiba
Mots-clés: صورة المرأة
الخطاب الإشهاري المرئي
الضابط الأخلاقي
المتغيرات الاقتصادية الحديثة
Date de publication: 2011
Résumé: حاولنا من خلال هذه الدراسة التطرق إلى رأي المجتمع الجزائري حول صورة المرأة في الخطاب الإشهاري المرئي عن طريق دراسة أنتروبولوجية بالنظر إلى العادات والتقاليد السائدة، والضوابط الأخلاقية التي يتسم بها هذا المجتمع، في ظل المتغيرات الاقتصادية الحديثة.
URI/URL: http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/1190
Collection(s) :Magister en Culture Populaire

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Agha-Hassiba.pdf28,66 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.