Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/11432
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | ديب, فاطمة | - |
dc.date.accessioned | 2017-11-15T10:58:07Z | - |
dc.date.available | 2017-11-15T10:58:07Z | - |
dc.date.issued | 2017 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/11432 | - |
dc.description.abstract | تعالج هذه الأطروحة موضوع تدني مستوى تلاميذ المدرسة الابتدائية الجزائرية في تحصيل اللغة العربية الفصحى ،التي تعد ركيزة ليس فقط بالنسبة للتعليم،كونها مادة الدرس و التدريس ؛ولكن أيضا باعتبارها أحد العناصر القوية التي تدخل في تشكيل الهوية الوطنية و القومية و الدينية . وهي بذلك محاولة لتخطي هذا العائق عن طريق البحث عن استراتيجية مناسبة وشاملة ،باعتبار أن معالجة مسألة اللغة العربية يمر حتما عبر معالجة كل المنظومة التربوية ومن جوانبها | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | - |
dc.subject | اللغة العربية ،تعليم ،المدرسة الإبتدائية ،استراتيجية | en_US |
dc.title | استراتيجية تعليم المواد اللغوية في المدارس الابتدائية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
استراتيجية_تعليم_المواد_اللغوية_في_المدارس_الابتدائية.pdf | 26,33 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.